العضوية في اللجان

1.    لجنة وضع آليات كلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة في خدمة المجتمع ومدى الحاجة لإستحداث وكالة بكلية الطب لخدمة المجتمع "مجلس كلية الطب"  (21/3/1429هـ ).
2.    لجنة التنسيق والتعاون مع القطاعات الخاصة (23/2/1429هـ).
3.    اللجنة الإشرافية العليا لبرنامج اختبارات الانتساب في مناطق المملكة (1/7/1428هـ).
4.    اللجنة الإعلامية العليا بالجامعة (24/9/1427هـ).
5.    اللجنة الإشرافية العليا على البرامج الدراسية الموازية من عام ( 1426هـ ) الى (1428هـ) .
6.    تشكيل لجنة إشرافية عليا على الدورة التاهيلية لطلاب الثانوية العامة لإعدادهم للجامعة  عام ( 1427هـ).
7.    اللجنة العليا للجامعة الالكترونية(1426هـ) و (1427هـ).
8.    لجنة الدائمة للدراسات العليا لطالبات الإشراف المشترك من عام ( 1425هـ ) الى (1428هـ).
9.    لجنة لاقرار المعايير التي ينبغي توفرها بالمرشحة لجائزة التميز العلمي للطالبات (15/10/1425هـ) .
10.    اللجنة العليا للجامعة الالكترونية (12/8/1425هـ).
11.    اللجنة العليا المنظمة لورشة عمل وثيقة الاراء لسمو ولي العهد حول التعليم العالي (17/6/1425هـ) .
12.    اللجنة العليا للإشراف على تنفيذ مشروع (جامعة بلا تدخين) 7/2/1425.
13.    اللجنة التنفيذية دائمة لمشروع (جامعة بلا تدخين ) بشطر الطالبات( 7/2/1425هـ).
14.    اللجنة الاشرافية العليا على برنامج الانتساب من عام ( 1424هـ ).
15.    اللجنة التنسيقية العليا لندوة الاقتصاد المنزلي الثانية ( 5/8/1424هـ) .
16.    اللجنة الدائمة للإشراف على الشبكة المعلوماتية (1423 / 1424هـ).
17.    لجنة شطر الطالبات الاستشارية من (20/9/1420هـ) حتى (18/9/1424هـ).
18.    لجنة الدراسات العليا (1423/ 1424هـ).
19.    لجنة الإشراف على المعامل و المختبرات بكلية الطب (1423هـ).
20.    لجنة دراسة أسس و معايير الحصول على جائزة الجوهرة للتفوق العلمي ـ اللجنة الخاصة بالتميز العلمي للطالبات ـ (1423هـ).
21.    لجنة دراسة احتياجات التعاقد بكلية الطب (1422 / 1423هـ).
22.    لجنة تطوير المناهج بالجامعة و تمثل كلية الطب و العلوم الطبية (1420 هـ/ 1424هـ).
23.    اللجنة الاستشارية للإعارات بكلية الطب (1422 / 1423هـ).
24.    لجنة اختبارات القبول بالجامعة (1420- 1423هـ).
25.    لجنة تفعيل و تشغيل معمل الشرائح النسيجية (1422/1423هـ).
26.    اللجنة التنفيذية لورشة العمل الخاصة بالشبكة المعلوماتية تحت عنوان:
( Car e-learning and e-health ) (1422هـ).
27.    لجان فرعية لعقد اختبارات القبول بالجامعة (1422هـ).
28.    اللجنة الدائمة للنظر في طلبات القبول للطب البشري (1420/1421هـ).
29.    لجنة الشؤون الأكاديمية للطب البشري (1420هـ) لمدة 4 أعوام .
30.    لجنة الامتحانات بكلية الطب (1420هـ/1421هـ).
31.    لجنة المناهج للعلوم الطبية السريرية (1420هـ) لمدة 4 أعوام.
32.    لجنة المناهج للعلوم الطبية الأساسية (1420هـ) لمدة 4 أعوام.
33.    اللجنة العلمية ليوم المهنة الخاص بكلية الطب و العلوم الطبية (1419/1420هـ).
34.    لجنة تطوير التعليم الطبي بكلية الطب (1420هـ) لمدة عامين.
35.    اللجنة العلمية المنبثقة عن اللجنة الدائمة ليوم المهنة (1419هـ).
36.    لجنة دراسة مشكلات الطالبات (1418هـ) لمدة عامين.
37.    رائدة اللجنة الفرعية للجنة الاجتماعية في كلية الطب و العلوم الطبية للعام (1418هـ) لمدة عامين .
38.    اللجنة العامة للنشاط الاجتماعي في شطر الطالبات بالجامعة لمدة عامين متتاليين (1418هـ و 1419هـ).
39.    لجنة توزيع منحة خادم الحرمين الشريفين (1419هـ).
40.    لجنة التبرع بالدم المنبثقة عن النظام الأساسي للجمعية السعودية لأصدقاء مرضى الثلاسيميا.
41.    لجنة العلاقات العامة المنبثقة عن النظام الأساسي للجمعية السعودية لأصدقاء مرضى الثلاسيميا.


آخر تحديث
3/25/2009 4:52:36 PM